May 31, 2005

نهايه

الي أين انتي ذاهبه؟
وجهت سؤالي الي زوجتي وهي خارجه ولكن من الواضح انها لم تسمعني
منذ دخلت المستشفي وعلقو بجسدي تلك الأسلاك الكئيبه ووضعو الي يساري جهاز القلب الضخم وهي حزينه للغايه ولكن اليوم نظرت لي وهرولت الي الخارج مسرعه
يالها من مجنونه
طوال عمري أردد علي مسامعها ان الحزن والبكاء:ضعف
وان الضعف ليس من صفات الاقوياء
ففي زمننا هذا لابد ان تملك قلب الأسد
ياااااااااااااااه اتذكر تلك العبارة جيدا
اول مرة اسمعها عندما قالها لي شريكي في أول صفقاتي قالها لي عندما وجدني قلقا أن يتم كشف صفقة الدواجن وأنها غير صالحه
عندها قال لي كن شجاعا ففي زمننا هذا لابد ان تملك قلب الأسد
وعبرت الصفقه بسلام
وسافرصديقي لأوروبا
ودخلت الصفقه التاليه وحدي وكانت صفقه من ايرلندا
لبعض الاغذيه المحفوظه
نقلتني هذه الصفقه نقلة واسعه جدا نحو القمه
وتوالت الصفقات
هذه اغذيه من اليونان
وتلك لحوم ايطاليه
اما اكبرهم فكانت قمح امريكي
ولكن تظل صفقه الابقار الانجليزيه المصابه بالجنون لها ذكري خاصه
لااستطيع ابدا نسيان استاذ سمير ذلك الموظف العجوز
لاأستطيع نسيان وجهه وهو يقول(حسبي الله ونعم الوكيل)بعد ان تم القبض عليه
لماذا كل هذه الضجه يا سمير كل هذا لدخولك السجن بدلا مني؟
فعلا الناس لم يعد بقلوبهم رحمه
ان الصفقه الجديدة سيتم شحنها الاسبوع القادم لابد ان اتواجد بالجمارك لأمررها .........قطع افكاري صوت نحيب أمراة .....انها زوجتي ..من هذا الذي معها
انه الدكتور ولكن لماذا تبكي هذه المجنونه
صرخت لماذا تبكي ياامراه؟
ماذا حدث انها لا ترد
انها حتي لم تلتفت لي
حانت مني التفاته الي الجهه الاخري
ان جهاز القلب توقف
التفت الي الدكتور لأنبهه
ماذا يفعل.........ماذا تفعل يا دكتور
لا..............لا................لاتغمض عيني......انا لم أمت بعد

No comments:

المشاوير

كنت الخامس بين إخوتي. ولكن نداهة المشاوير خاطبتني مبكرًا، لأني ذكر صغير. وأخي ذكر كبير. وبيننا فتاتان لا يصح أن يخرجا إلا للشديد القوي، م...